اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 17/2/2019 : جهاز Sega Dreamcast سيحصل على أداة تحكم جديدة بعد سنوات عديدة على إيقاف إنتاجه!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رغم أنه لم يحقق نجاحاً تجارياً في الأسواق و اكتفى ببيع نحو 10 مليون وحدة قبل أن توقف شركة Sega إنتاجه مطلع الألفية الحالية، إلا أن جهاز Dreamcast ما زال يحتفظ بمكانة خاصة للغاية في قلوب عشاق الشركة الزرقاء، و التي كانت مُنافساً شرساً لشركة ننتندو مواطنتها اليابانية في التسعينات.

في الواقع، ما زال الجهاز يحصل على بعض المنتجات الخاصة من المُحبين حتى يومنا هذا، و لعلّ آخرها أداة تحكم تم تمويلها بنجاح عن طريق منصة التمويل الجماعي كيكستارتر. هذه النسخة من أداة التحكم تقوم بإجراء بعض التعديلات على تصميم أداة التحكم الأصلية لتجعلها عصرية بصورةٍ أكبر.

يُمكنكم الوصول إلى صفحة كيكستارتر الخاصة بها " rel="nofollow">من هنا، و من المدهش أن هذا الجهاز ما زال يحصل على الدعم من المعجبين حتى بعد أكثر من 15 سنة من إيقاف إنتاجه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق